إي نعم، ربُّنا الَّذي نعبدُه فوقَ العرشِ موصوفٌ بالصِّفات الَّتي وصفَ بها نفسَه، وأمَّا معبودكَ فأنتَ تقول أنَّه ليسَ موصوفًا بأنَّه فوقَ العرشِ، فالإلهُ الَّذي تزعمُ أنَّه فوقَ العرشِ [ليسَ فوقَ العرشِ] ليسَ هو معبودنا، هذا صحيحٌ، معبودُنا هو مَن فوقَ العرشِ وهو موصوفُ الصِّفاتِ الَّتي وصفَ بها نفسَه، وأمَّا معبودُ الجهميِّ لا، ولهذا قالَ بعضُ أهلِ السُّنَّةِ: إنَّ الجهميَّ.. إنَّ المعطِّلَ يعبدُ عدمًا، وإنَّ المشبِّهَ يعبدُ صنمًا .