لا لا، ما فيها أحديث، هذا اجتهادُ الفقهاءِ، والحديثُ الذي فيه (بينَه وبينَ سترتِه كممرِّ شاةٍ) هذا فيه الإرشادُ إلى أن يقرُبَ الإنسانُ مِن السّترةِ، والفقهاءُ حدَّدوا ثلاثةَ أذرعٍ للمسافةِ التي يجوزُ المرورُ بعدَها، إذا وقفتَ الموقفَ فإنَّه يجوزُ لِمَن بعد ثلاثة أذرعٍ من مقامِك أن يمرَّ؛ لأنَّك إذا وقفتَ الآن في مؤخّر المسجدِ لا يجري حكمُ صلاتِك على كلِّ ما أمامك إلى الجدارِ القبلي، إلى الجدارِ القبليّ كلِّه تكونُ أنت أحقّ به؟ لا، الفقهاءُ قالوا: ثلاثةُ أذرعٍ .