بهذه القيود ليس مِن السُّنَّة بهذه القيود، يوم التَّروية وصبح التَّروية ويتحلَّل ساعة، بهذه القيود: لا، السُّنة التَّمتع بس [فقط] بإجمال، أما بهذه القيود تتقيد؛ لا ما يصح، بعضُ أهل العلم يقول إنَّه إذا صارَ في يوم التَّروية خلاص ما في مجال بدأ الحجُّ فلا مجال للتَّمتُّع، لكن ما عندنا شيء واضح يمنع من ذلك، أصلُ التَّمتع مِن أجل التَّوسُّع في الحلّ؛ كما لو قدمَ الإنسانُ قبلَ الحجّ بأيام يتحلَّل ويفرغ ويتمتَّع بِمَا أباحَ الله له، في يوم التَّروية كأنَّه ما في وقت للتَّمتُّع بالحل، لكن لو فعلَ هذا مَن أحبَّ فليسَ عندنا ما يمنع .