لا، يكونُ بعدَ الثَّانيةِ، أمَّا الجامعُ الَّذي يجمعُ بينَ الصَّلاتَينِ لا يفصلُ بينَ الصَّلاتَينِ مِن أجلِ الأذكارِ، بل إذا صلَّى الصَّلاةَ الأولى أقامَ وصلَّى الثَّانيةَ، الرَّسولُ -عليهِ الصَّلاةُ والسَّلامُ- لـمَّا جمعَ بعرفةَ ومِنى لم يفصلْ بينَهما بالأذكارِ، لم يفصلْ بينَهما بالأذكارِ، ويمكنُ أنْ يُقالَ: إنَّ الأذكارَ الأولى تقومُ مقامَها أذكارُ الصَّلاةِ الثَّانيةِ إذا فرغَ منهما أتى بالأذكارِ المشروعةِ .