ليسَ محظورًا؛ لأنه لم يفعله.. يعني نتيجةَ سهوٍ ونسيانٍ، ولو تطيَّبَ ناسيًا لم يضرَّهُ وليس عليه شيء، هذا مِن نوعِ التَّطيُّبِ نسيانًا.
التبليغ عن خطأ
السؤال :
هل إذا تطيَّبَ الإنسانُ قبلَ الإحرامِ في رأسِهِ، ثمَّ بعدَ الإحرامِ وضعَ يدَهُ على رأسِهِ وانتقلَ الطِّيْبُ إلى يدِهِ يُعتبَرُ هذا محظورًا مِن محظوراتِ الإحرامِ؟
ليسَ محظورًا؛ لأنه لم يفعله.. يعني نتيجةَ سهوٍ ونسيانٍ، ولو تطيَّبَ ناسيًا لم يضرَّهُ وليس عليه شيء، هذا مِن نوعِ التَّطيُّبِ نسيانًا.
مواد ذات صلة