هذه مسألةٌ أصوليَّةٌ، مسألة، المباحِ هو ما يجوزُ فعلُه وتركُه، فهذه مسألةٌ أصوليَّةٌ ليس لها، لكن الغالب مِن واقع الناس أن في حالات يفعلُها الإنسان لا، لا، بغير نيَّةٍ، نعم، ففي مباح، يعني مَن أكلَ لا ليستعينَ به على شرٍّ، ولا ليستعينَ به على خيرٍ، فهذا فعله هذا مباحٌ، نعم، فعلُه هذا مباحٌ؛ لأنَّه لم يقصدْ به خيراً فيكونُ مستحبَّاً، ولم يقصدْ به شراً فيكون معصيةً، إذاً ما حكمُه؟ مباحٌ، نعم.