هذا رأيٌ، الأظهرُ أنَّ المرادَ يعني في الحديثِ وفي الآيةِ هو يومُ القيامةِ بس [فقط]، فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ. يعني المسألةُ فيها اشتباهٌ، فيها يعني ما هو بالأمرِ فيها يعني.. أمَّا الآيةُ فهي صريحةٌ في أنَّ يومَ القيامةِ كما في الحديثِ، الحديثُ يفسِّرُ الآيةَ تمامًا؛ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ * فَاصْبِرْ صَبْرًا جَمِيلًا * إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا [المعارج:4-6] أي: هذا اليومُ العظيمُ الطويلُ .