لا لا، هذا نصَّ العلماء على أنَّ الرَزقَ الذي مِن بيتِ المالِ لا حَرَج فيه، وأخذُكَ له بقصدِ أنك تلتزم : صحيح أن الالتزام هذا عَمَل، يعني يتطلَّبُ تفرُّغًا ويتطلَّب تركَ بعض الشّؤون، والمكافأة هذه مرتبةً مِن أجلِ ذلك. يعني أنتَ ما أخذتَ أجرًا على.. قالوا لك تصلِّ؟ قلتَ: بكم؟ صلِّ؟ بكم أصلّي لكم؟ صلِّ، كلّ صلاة تصلّيها بعشرة ! الحاصل أنَّه لا حَرَجَ عليكَ إن شاء الله .