٦/صفر/١٤٣٥ الموافق ٩/ديسمبر/٢٠١٣
٣٠/محرم/١٤٣٥ الموافق ٣/ديسمبر/٢٠١٣
٩/ذو القعدة/١٤٣٤ الموافق ١٥/سبتمبر/٢٠١٣
٢٩/ربيع الثاني/١٤٣٤ الموافق ١١/مارس/٢٠١٣
٢٢/ربيع الثاني/١٤٣٤ الموافق ٤/مارس/٢٠١٣
١٦/ربيع الثاني/١٤٣٤ الموافق ٢٦/فبراير/٢٠١٣
١٥/ربيع الثاني/١٤٣٤ الموافق ٢٥/فبراير/٢٠١٣
١٢/محرم/١٤٣٤ الموافق ٢٦/نوفمبر/٢٠١٢
٥/محرم/١٤٣٤ الموافق ١٩/نوفمبر/٢٠١٢
٢٦/ذو الحجة/١٤٣٣ الموافق ١١/نوفمبر/٢٠١٢
١٥/ذو القعدة/١٤٣٣ الموافق ١/أكتوبر/٢٠١٢
٧/ذو القعدة/١٤٣٣ الموافق ٢٣/سبتمبر/٢٠١٢
٢١/جمادى الآخرة/١٤٣٢ الموافق ٢٤/مايو/٢٠١١
١٤/ربيع الأول/١٤٣٢ الموافق ١٧/فبراير/٢٠١١
(12) قوله “وأيضا فإن التوكل والزهد المشروع هو ترك الرغبة فيما لا ينفع في الدار الآخرة”
١٤/ربيع الأول/١٤٣٢ الموافق ١٧/فبراير/٢٠١١
(11) قوله والعبادة هي الغاية التي خلق الله لها العباد من جهة أمر الله ومحبته ورضاه”
٢٥/ذو الحجة/١٤٣٦ الموافق ٨/أكتوبر/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– فتح الباري لابن رجب
– إبطال التأويلات للقاضي أبي يعلى
– نونية ابن القيم
– المنتقى
٢٤/شعبان/١٤٣٦ الموافق ١١/يونيو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– فتح الباري لابن رجب
– إبطال التأويلات للقاضي أبي يعلى
– نونية ابن القيم
– المنتقى
٢٤/ذو الحجة/١٤٣٦ الموافق ٧/أكتوبر/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– التفسير الميسر
– موطأ مالك
– ألفية ابن مالك
– مختصر الصواعق المرسلة
٣٠/ذو الحجة/١٤٣٦ الموافق ١٣/أكتوبر/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– القواعد الحسان
– الفرقان بين الحق والباطل
– الأحكام الكبير لابن كثير
– تحفة المودود لابن القيم
٢٣/ذو الحجة/١٤٣٦ الموافق ٦/أكتوبر/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– القواعد الحسان
– الفرقان بين الحق والباطل
– الأحكام الكبير لابن كثير
– تحفة المودود لابن القيم
٢٩/ذو الحجة/١٤٣٦ الموافق ١٢/أكتوبر/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– مختصر الخرقي
– بلوغ المرام
– جامع العلوم والحكم
٢٢/ذو الحجة/١٤٣٦ الموافق ٥/أكتوبر/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– مختصر الخرقي
– بلوغ المرام
– جامع العلوم والحكم
٢٨/ذو الحجة/١٤٣٦ الموافق ١١/أكتوبر/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– مختصر الخرقي
– بلوغ المرام
– الإرشاد إلى معرفة الأحكام
٢١/ذو الحجة/١٤٣٦ الموافق ٤/أكتوبر/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– مختصر الخرقي
– بلوغ المرام
– الإرشاد إلى معرفة الأحكام
٢٧/ذو الحجة/١٤٣٦ الموافق ١٠/أكتوبر/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– أضواء البيان
– الجواب الصحيح لابن تيمية
– الأسماء والصفات للبيهقي
– التذكرة لابن الملقن
٢٠/ذو الحجة/١٤٣٦ الموافق ٣/أكتوبر/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– أضواء البيان
– الجواب الصحيح لابن تيمية
– الأسماء والصفات للبيهقي
– التذكرة لابن الملقن
١٧/شعبان/١٤٣٦ الموافق ٤/يونيو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– فتح الباري لابن رجب
– إبطال التأويلات للقاضي أبي يعلى
– نونية ابن القيم
– المنتقى
١٠/شعبان/١٤٣٦ الموافق ٢٨/مايو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– فتح الباري لابن رجب
– إبطال التأويلات للقاضي أبي يعلى
– نونية ابن القيم
– المنتقى
٢٣/شعبان/١٤٣٦ الموافق ١٠/يونيو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– التفسير الميسر
– موطأ مالك
– ألفية ابن مالك
– مختصر الصواعق المرسلة
١٦/شعبان/١٤٣٦ الموافق ٣/يونيو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– التفسير الميسر
– موطأ مالك
– ألفية ابن مالك
– مختصر الصواعق المرسلة
٩/شعبان/١٤٣٦ الموافق ٢٧/مايو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– التفسير الميسر
– موطأ مالك
– ألفية ابن مالك
– مختصر الصواعق المرسلة
٢٢/شعبان/١٤٣٦ الموافق ٩/يونيو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– القواعد الحسان
– الفرقان بين الحق والباطل
– الأحكام الكبير لابن كثير
– تحفة المودود لابن القيم
١٥/شعبان/١٤٣٦ الموافق ٢/يونيو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– القواعد الحسان
– الفرقان بين الحق والباطل
– الأحكام الكبير لابن كثير
– تحفة المودود لابن القيم
٨/شعبان/١٤٣٦ الموافق ٢٦/مايو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– القواعد الحسان
– الفرقان بين الحق والباطل
– الأحكام الكبير لابن كثير
– تحفة المودود لابن القيم
٢٨/شعبان/١٤٣٦ الموافق ١٥/يونيو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– مختصر الخرقي
– بلوغ المرام
– جامع العلوم والحكم
٢١/شعبان/١٤٣٦ الموافق ٨/يونيو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– مختصر الخرقي
– بلوغ المرام
– جامع العلوم والحكم
١٤/شعبان/١٤٣٦ الموافق ١/يونيو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– مختصر الخرقي
– بلوغ المرام
– جامع العلوم والحكم
٢٧/شعبان/١٤٣٦ الموافق ١٤/يونيو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– مختصر الخرقي
– بلوغ المرام
– الإرشاد إلى معرفة الأحكام
٢٠/شعبان/١٤٣٦ الموافق ٧/يونيو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– مختصر الخرقي
– بلوغ المرام
– الإرشاد إلى معرفة الأحكام
١٣/شعبان/١٤٣٦ الموافق ٣١/مايو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– مختصر الخرقي
– بلوغ المرام
– الإرشاد إلى معرفة الأحكام
٢٦/شعبان/١٤٣٦ الموافق ١٣/يونيو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– مختصر الخرقي
– بلوغ المرام
– الإرشاد إلى معرفة الأحكام
١٩/شعبان/١٤٣٦ الموافق ٦/يونيو/٢٠١٥
– تفسير القرآن
– أضواء البيان
– الجواب الصحيح لابن تيمية
– الأسماء والصفات للبيهقي
– التذكرة لابن الملقن
٤/ذو القعدة/١٤٣٧ الموافق ٧/أغسطس/٢٠١٦
من نزل في بلد لحاجة أو لأمر يقضيه وهو مسافر ونودي لصلاة الجمعة وهو يسمع النداء: فعليه أن يلبي النداء لقوله تعالى: ﴿يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓاْ إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَوٰةِ مِن يَوۡمِ ٱلۡجُمُعَةِ فَٱسۡعَوۡاْ إِلَىٰ ذِكۡرِ ٱللَّهِ وَذَرُواْ ٱلۡبَيۡعَۚ ذَٰلِكُمۡ خَيۡرٞ لَّكُمۡ إِن كُنتُمۡ تَعۡلَمُونَ﴾.
١٣/ربيع الأول/١٤٣٢ الموافق ١٦/فبراير/٢٠١١
(10) قوله “وأما المحبة لله والتوكل والإخلاص له ونحو ذلك فهذه كلها خير محض”
١١/ربيع الأول/١٤٣٢ الموافق ١٤/فبراير/٢٠١١
(9) قوله “وهذه الأعمال الباطنة كمحبة الله والإخلاص له والتوكل عليه”
١٠/ربيع الأول/١٤٣٢ الموافق ١٣/فبراير/٢٠١١
(8) قوله “أن أصل الدين في الحقيقة هو الأمور الباطنة من العلوم والأعمال”
٨/ربيع الأول/١٤٣٢ الموافق ١١/فبراير/٢٠١١
(7) قوله “وأما المنافقون فوصفهم بالكذب في آيات متعددة”
٣/ربيع الأول/١٤٣٢ الموافق ٦/فبراير/٢٠١١
(6) قوله “والصدق والإخلاص هما تحقيق الإيمان والإسلام”
١/ربيع الأول/١٤٣٢ الموافق ٤/فبراير/٢٠١١
(5) قوله “وكذلك من أعرض عن اتباع الحق الذي يعلمه تبعا لهواه”
٣٠/صفر/١٤٣٢ الموافق ٣/فبراير/٢٠١١