هل يكتفى بترديد الأذكار المضاعفة مثل "سبحان الله وبحمده عدد خلقه" أم يسبح بشكل مفرد؟

السؤال :

هل يكتفي الإنسان بترديد الأذكار المضاعفة مثل "سبحان الله وبحمده عدد خلقه.." أم يُسبِّح الإنسان بشكل مفرد؟

ما ورد فيها عدد، هذا الذكر ما ورد..، قالها عليه الصلاة: (قلتُ بعدَك كلماتٍ) بس [فقط]

 

انظر للاستزادة: (29635)، (29574)، (28047)، (22652)، (17859)، (14472)، (34783)