حكم قيام المصلين للدعاء بعد خطبة الاستسقاء

السؤال :

في صلاة الاستسقاء عندما يفرغ الخطيب من الخطبة ويبدأ في الدعاء يقوم كل مَن في المسجد ويدعون أليس الأفضل أن يدعون وهم على حالهم جالسون؟