اللهُ أعلمُ، المفسِّرونَ لهم.. يذكرونَ أشياءً إسرائيليَّةً لا يُعتمَدُ عليها في هذا السِّياقِ، ولا أعلمُ القولَ الَّذي يجبُ اعتمادُهُ في تفسيرِ هذه الآيةِ، في تفسيرِ الجسدِ، وَلَقَدْ فَتَنَّا سُلَيْمَانَ وَأَلْقَيْنَا عَلَى كُرْسِيِّهِ جَسَدًا [ص:34] والمفسِّرونَ أكثرُ المفسِّرينَ يعتمدونَ على الرِّوايات والأخبارِ الإسرائيليَّةِ في هذا، وهي لا يُعوَّلُ عليها في تفسيرِ القرآنِ.